• دولار أمريكي 3.36
  • دينار أردني 4.74
  • يورو 4
  • جنيه مصري 0.21
01:58 ص - السبت 25 / يونيو / 2022

 خلية إسرائيلية لقتل الفلسطينيين

 خلية إسرائيلية لقتل الفلسطينيين

غزة- أخبار فلسطين

 

أطلق جنود في جيش الاحتلال الإسرائيلي دعوة لتشكيل وحدة خاصة للانتقام من الفلسطينيين عقب مقتل المستوطن جنوب نابلس الأسبوع الماضي.

 

وقالت صحيفة معاريف أن جنديا إسرائيليا أقام خلية لأجل تنفيذ عمليات انتقام ضد الفلسطينيين وأن مجندّ اسرائيلي انضم للخدمة في مقرات جيش الاحتلال في تل أبيب قبل شهر فقط، بادر إلى توزيع مناشير يدعو فيها للانضمام إلى شبكة أقامها على الفيسبوك كتب أن الهدف منها هو "ردا على القتل الفظيع الذي تم في حفات جلعاد وكانتقام على سفك دماء الحاخام رازيئيل شيفاح، يتم تنظيم إقامة خلية عمل كرد فعل انتقاما منهم ولإرجاع الكرامة القومية"!!

 

وبحسب المنشور على الفيسبوك فإنهم يسعون لتقديم طلب إلى رئيس هيئة الأركان الإسرائيلية كي يعيد إقامة "الوحدة 101 من جديد، مشيرين إلى أن وحدة كهذه تستطيع حل الكثير من المشاكل الأمنية القائمة اليوم في الدولة"، كما أكد أنه قد انضم 20 شخصا حتى الآن لإعادة إقامة هذه الوحدة النخبة.

 

وأكد الناطق بلسان جيش الاحتلال ردا على هذا المنشور، لشركة الأخبار، أنه تم العثور على هذه المناشير المحرضة لجرائم قومية عنصرية كانتقام عقب مقتل الحاخام رازيئيل شيفاح. وأوضح أنه فُتح تحقيق في القضية واعتقل جندي مشتبه بإعداد المناشير وتوزيعها في المعسكر.