• دولار أمريكي 3.49
  • دينار أردني 4.78
  • يورو 4.14
  • جنيه مصري 0.19
01:44 م - الثلاثاء 16 / يناير / 2018

مانشستر سيتي ينسحب من صفقة أليكسيس سانشيز !

مانشستر سيتي ينسحب من صفقة أليكسيس سانشيز !

أخبار فلسطين- وكالات

قرر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الانسحاب من صفقة التعاقد مع التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم نادي آرسنال خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية .


وأكدت أبرز الصحف البريطانية ، أن مانشستر سيتي سينسحب من صفقة التوقيع مع أليكسيس سانشيز بحجة أن مطالب اللاعب وممثليه مرتفعة جداً للاعب تبقى في عقده ست شهور فقط ، وسيفسح المجال لـ مانشستر يونايتد للتفاوض معه .


وأوضحت شبكة ” سكاي سبورتس ” البريطانية ، أن مانشستر سيتي لا يريد دفع أكثر من 20 مليون باوند من أجل مهاجم آرسنال ، كما لا ترحب إدارة السيتيزن أيضاً بمطالب صاحب الـ29 عاما ، بالحصول على راتب أسبوعي يصل لـ 300 ألف جنيه إسترليني ، مكتفيين بـ250 فقط .


وينتهي عقد التشيلي بنهاية الموسم الجاري ، ويحق له الانتقال لأي نادٍ في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .


وانتقل سانشيز في عام 2014 إلى آرسنال قادماً من برشلونة بمبلغ 42.5 مليون يورو … ويرفض النجم التشيلي تجديد تعاقده مع المدفعجية ، بالإضافة إلى رفضه للعديد من العروض المقدمة له من أندية أوروبية ، ويفضل العمل مع بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي ، ومدربه السابق في النادي الكتالوني .