• دولار أمريكي 3.49
  • دينار أردني 4.78
  • يورو 4.14
  • جنيه مصري 0.19
01:46 م - الثلاثاء 16 / يناير / 2018

خوفا من ان يبيع أطفالها لشراء المخدرات .. سيدة تطلب الطلاق من زوجها

خوفا من ان يبيع أطفالها لشراء المخدرات .. سيدة تطلب الطلاق من زوجها

أخبار فلسطين _ وكالات

 

أقدمت زوجة مصرية، تدعى “رباب”، وتبلغ من العمر 40 عاما، على رفع دعوى الطلاق ضد زوجها “محمود”، البالغ من العمر 46 عاما، لإنهاء زواجها الذي دام 12 عاما منه، وذلك لخوفها من أن يبيع أطفالهما لشراء المخدرات.

 

وقالت “رباب” لعدد من الصحف والمواقع الإخبارية المصرية: “تزوجت من محمود منذ 12 عاما، وأنجبت منه طفلتين، ولكني أعيش حياة تعيسة معه، حيث ينفق كل أمواله على شراء المخدرات”.

 

وأضافت: “تحملت زوجي وتصرفاته من أجل بناتي وخوفي من أن أخرب بيتي، إلى أن استيقظت ذات يوم ولم أجد الثلاجة في المنزل، وعندما سألته عنها أخبرني أنه باعها للحصول على الأموال لشراء المخدرات، مبررا ذلك بأننا في الشتاء ولا نحتاج إليها”.

 

وتابعت: “تشاجرت مع زوجي وأخبرته أن المخدرات سيطرت على عقله، فلم يرد علي، وخرج من المنزل ولم يعد على عكس ما كان يفعل في كل مرة حيث كان يعود إلى المنزل بعد غياب يومين فقط”.

 

وأردفت: “شكوت لإخوة زوجي وأخبرتهم أنه غادر المنزل ولم ينفق علي أنا وبناتي، فنصحوه بترك طريق المخدرات والعودة إلى المنزل والاهتمام ببيته ولكن دون جدوى، فالمخدرات سيطرت على عقله تماما”.

 

وتابعت: “أصبحت أخاف من زوجي كثيرا، حتى أنني أصبحت أخاف على أطفالي من أن يبيعهم لشراء المخدرات، مما دفعني لرفع دعوى الطلاق ضده لإنهاء زواجي منه”.