• دولار أمريكي 3.49
  • دينار أردني 4.78
  • يورو 4.14
  • جنيه مصري 0.19
01:47 م - الثلاثاء 16 / يناير / 2018

مصر: إحالة متهمي قتل فتاة لتقديمها "قربانا للجن" للجنايات

مصر: إحالة متهمي قتل فتاة لتقديمها

القاهرة- أخبار فلسطين

 

قررت نيابة الجيزة في مصر الاثنين، تحويل أوراق قضية مقتل فتاة على يد والدها وعمها بمنطقة الصف لتقديمها قربانا للجن، إلى محكمة الجنايات، وذلك بعد نحو 9 أشهر من الواقعة.

 

وفي أبريل/نيسان من عام 2017 الماضي، تم اتهام الأب والعم بقتل الفتاة خنقا، لتقديمها قربانا للجن ليتمكنا من فتح مقبرة فرعونية. وكشفت معاينة لنيابة مدينة الصف، عن وجود آثار حفر بمنزل الأب، تم ردمها حديثا، وتبين أن الأب قام بردمها بعد إخلاء سبيله لإخفاء علامات تنقيبه عن الآثار.

 

واتهم جيران الفتاة والدها بالتنقيب عن الآثار، مزعمين أنه استعان بدجال لفتح مقبرة أسفل منزله فأخبره أنه "يجب عليه تقديم قربان للجن لكي يفتح المقبرة فقام بقتل ابنته خنقا"، وحاول إخفاء جريمته بعد إعادة ردم أعمال الحفر التي قام بها.

 

النيابة المصرية في المدينة، استمعت لأقوال والد الفتاة في وقت سابق، وقال فيها أن ابنته "لقت مصرعها خنقا أثناء نومها، حيث كانت ترتدي إيشارب التف حول رقبتها أدى لمصرعها"، بينما لاحظت النيابة تضارب بين أقوال الأب والجدة.

 

حيث ذكر الأب أن ابنته اختنقت أثناء نومها بمفردها، بينما قالت جدتها إنها اختنقت أثناء نومها بجوارها، وذلك قبل أن تقرر النيابة العامة إخلاء سبيل الأب بعد ورود تحريات الأجهزة الأمنية التي طلبت إجراء التحريات لحين صدور تقرير الطب الشرعي حول سبب الوفاة، الذي أثبت لاحقا الشبهة الجنائية ويتم القبض على الوالد والعم مجددا، وإحالتهما للتحقيق.