• دولار أمريكي 3.36
  • دينار أردني 4.74
  • يورو 4
  • جنيه مصري 0.21
06:40 م - الخميس 08 / ديسمبر / 2022

مجموعات "عرين الأسود" توجّه رسالة إلى منفذ عملية حاجز شعفاط بالقدس

مجموعات

وجّهت مجموعات "عرين الأسود" بنابلس، اليوم الاثنين، رسالة إلى قعقاع القدس منفذ عملية حاجز شعفاط بالقدس، والتي أسفرت عن مقتل مجندة "إسرائيلية" وإصابة آخر بجراحٍ خطيرة.

وقالت المجموعات في بيانها: "أيها البطل يا من لبيت نداء الله وسمعت صرخة أخت الرجال التي تم الاعتداء عليها بالقدس يامن ثأرت لشهداء جنين ونابلس ورام الله وطوباس وقلقيلية، يا أيها المعتصم في هذا الزمان كم نتمنى أن تقرأ رسالة إخوانك المجاهدين في عرين الأسود الذين يقولون والله أرواحنا تبذل فداك ورخيصة أمامك".

وأضافت: "أي عظمة هذه وأي كبرياء وأي ثقة حق لنا أن نتغنى بك، وقفت وقفة صاحب الأرض رأيناهم كيف يتساقطون أمامك عاجزين أمام هول القوة وهول الرهبة التي فرضتها عليهم، إنك أعدت لنا كرامة أضاعها المتخاذلون وفرضت عليهم مُعادلتك الدم بجنين يقابله الدم بالقدس".

وتابعت: "نقول لك أخانا بالله أنت منا ونحن منك أنت منا ونحن منك نجاك الله لأننا بحاجة لك ولأمثالك وبإذن الله قريبا نلتقي على الأرض أو عند مليك مقتدر في جنات ونهر".

مواطنين الكرام عدم تداول صورة البطل منفذ عملية شعفاط، مضيفة بالقول: "أما أنت يا أخانا نعاهدك بالله أن هذا دربًا سلكته وسلكناه لن نصل به إلا لإحدى الحسنيين نصر مبين أو شهادة بإذن الله، ونقسم بالله العظيم لأبناء شعبنا غير الدم بالدم والإعدام بالإعدام".