• دولار أمريكي 3.36
  • دينار أردني 4.74
  • يورو 4
  • جنيه مصري 0.21
02:32 ص - السبت 25 / سبتمبر / 2021

فرضنا معادلة جديدة..

النخالة: المقاومة سترد على أي اعتداء وهذه الملحمة خطوة كبيرة في طريق الانتصار على المشروع الصهيوني

النخالة: المقاومة سترد على أي اعتداء وهذه الملحمة خطوة كبيرة في طريق الانتصار على المشروع الصهيوني

قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة، اليوم الجمعة، إن " هذا الدم وهذه الملحمة التي سجلها شعبنا هي الخطوة الكبرى باتجاه انتصارنا النهائي على المشروع الصهيوني".

وأكد القائد النخالة خلال خطاب النصر في معركة سيف القدس، أن المقاومة إلى جانب شعبنا فرضت معادلة جديدة في الصراع وخلقنا جميعاً توازن رعب كبير مع العدو.

وشدد القائد النخالة على مضي حركته إلى جانب فصائل المقاومة بالجهاد حتى النصر وعودة شعبنا إلى فلسطين، مشيرًا إلى، أن الوحدة كانت الأساس في تحقيق الانتصار خلال معركة سيف القدس.

وتابع: "بوحدتنا ثبتنا توازنا للرعب مع العدو وبوحدتنا نستطيع تغيير المعادلات، وحدة شعبنا ومقاومته وتلاحمه كان لها الأثر الكبير في الميدان وفي هذا الإنجاز التاريخي".

 

 

وتوجه القائد النخالة بالتحية إلى اهالي غزة قال فيها: الله الله يا شعب فلسطين وأهل غزة وأنتم تسجلون أروع صفحات الصمود والانتصار على هذا العدو.

كما وشكر النخالة الشعوب والدول التي تقدم المساعدات المقاومة فقال: "السلام على الذين قدموا السلاح والخبرة ولم يبخلوا على المقاومة الفلسطينية، السلام على الشعوب العربية والإسلامية التي خرجت إلى الشوارع بالملايين تضامناً وتأييداً للمقاومة".