• دولار أمريكي 3.36
  • دينار أردني 4.74
  • يورو 4
  • جنيه مصري 0.21
04:55 ص - الجمعة 30 / يوليو / 2021

«شهداء الأقصى» لمقاتليها: اجعلوا الضفة «جحيماً لا يُطاق» على العدو

«شهداء الأقصى» لمقاتليها: اجعلوا الضفة «جحيماً لا يُطاق» على العدو

استنفرت «كتائب شهداء الأقصى» التابعة لـ«حركة فتح»، مقاتليها، في مدن وقرى الضفة الغربية المحتلة، من أجل «الدفاع عن شعبنا الثائر» في القدس وغزة والضفة والداخل.


وفي «بلاغ عسكري»، وجّهت «شهداء الأقصى» مقاتليها لأن لا يتركوا «قطعان المستوطنين الجبناء وجنود الاحتلال المرتجفين» يهنأون «إذا لم يتوقف الاعتداء الآثم على أقصانا الجريح وغزتنا الصابرة وأهلنا في حي الشيخ جراح»، و«لِتجعلوا طرق ومستوطنات ومعسكرات الاحتلال في الضفة الباسلة هدفاً لكم وجحيماً لا يطاق».







ويخوض الفلسطينيون في الضفة الغربية المحتلة، منذ صباح اليوم، مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، بعدما فضّت مسيرات مُندّدة بالاعتداءات الإسرائيلية في مدينة القدس المحتلة، والداخل الفلسطيني المُحتل، والعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة.

وقد استُشهد، في الضفة، فقط، حتى الآن، 11 شهيداً بالرصاص الحي لقوات الاحتلال، وأُصيب أكثر من 600 شخصاً، بالرصاص الحي والمطاطي والغاز المسيل للدموع.





ومن قطاع غزة، دعا الناطق العسكري باسم «كتائب القسام»، أبو عبيدة، أهالي الضفة الغربية إلى «إشعال الأرض لهيباً، تحت أقدام الاحتلال».

وأيضاً، دعا الناطق العسكري باسم «سرايا القدس»، أبو حمزة، «أهلنا وشبابنا في الضفة المحتلة» إلى «مزيد من الاشتباك والالتحام مع العدو».

وكانت فصائل فلسطينية، قد دعت فلسطينيي الضفة إلى التوجه إلى نقاط التماس مع جنود العدو.