• دولار أمريكي 3.63
  • دينار أردني 5.11
  • يورو 4.16
  • جنيه مصري 0.19
10:28 م - الأحد 31 / مايو / 2020

" أحبوا لقاء الله فأحب الله لقاءه "

اللجنة الثقافية العامة – ساحة غزة تنظم أمسية بعنوان..

اللجنة الثقافية العامة – ساحة غزة تنظم أمسية بعنوان..

اللجنة الثقافية – ساحة غزة

نظمت اللجنة الثقافية العامة – ساحة غزة، مساء الخميس 5/3/2020، أمسية ثقافية بعنوان " أحبوا لقاء الله فأحب الله لقاءه "، وذلك بالتعاون اللجنة التنظيمية إقليم خانيونس " وادي السلقا".

وحضر اللقاء الذي نظم بمناسبة الذكري الثانية عشر لاستشهاد المجاهد : يوسف السميري، القيادي في الحركة الشيخ درويش الغرابلي بالإضافة لعضو اللجنة التنظيمية في محافظة خانيونس الأستاذ تيسير أبو سليسل، وعدد كبير من كوادر وأعضاء الحركة.

وتناول القيادي الشيخ درويش الغرابلي، سيرة ومسيرة الشهيد السميري، بالإضافة لمشاركته في العمليات البطولية.

وثمن الغرابلي، على الحياة العطرة والسيرة الزكية للشهيد القائد يوسف السميري الذي أعد جيلاً مجاهداً قوياً مؤمناً بحقه في ارضه ومقدساته، وهو الجيل الذي يحمل على عاتقه اليوم تحرير فلسطين .

وأسهب الشيخ درويش في حديثه عن حياة الشهيد السميري، مؤكدا أن المعركة لم تنته مع العدو الصهيوني الذي في كل يوم يثبت عدائه لنا ولديننا الإسلامي في منعه المجحف لرفع الآذان في مساجد الضفة المحتلة والقدس.

واستذكر، سيرة الشهداء العظام الذين يمثلون الدرع الواقي لشعبهم في رد الاعتداءات المستمرة لهذا العدو الصهيوني على شعبنا المجاهد، مشيداً بعطاء وبذل وتضحيات الشهيد القائد يوسف السميري ، الذي بدمه الطاهر أثبت للعدو أن فلسطين حقا لا تعود إلا بالدماء والتضحيات الجسام .

وفي ختام الأمسية كرمت حركة الجهاد الإسلامي عائلة الشهيد يوسف لسميري مؤكدة أنها ستبقى الوفية لدمائه المباركة ولدماء كل الشهداء.