• دولار أمريكي 3.51 شيكل.
  • دينار أردني 4.95 شيكل
  • يورو 4.16 شيكل
  • جنيه مصري 0.19 شيكل
10:32 م - الجمعة 24 / نوفمبر / 2017

تفسير حلم وفاة الاب

تفسير حلم وفاة الاب

 

أخبار فلسطين / وكالات

 

كثير من الاشخاص اثناء نومهم يروادهم احلام مخيفة بعض الشئ وتحمل الكثير من الدلالات، مثل الحلم بالاب، لهذا نجد البعض يبحث عن تفسير حلم وفاة الاب، هذا الامر يجعل منهم القيام بالبحث عن تفسير للحلم، او البحث عن شيوخ تفسير حديثين، وذلك لكي يتم تفسير الحلم بالشكل الصحيح، فوفاة الاب تترك اثر حزين وكبير في داخلنا، الامر الذي يجعلنا نبحث عن تفسير حلم في حالة رؤية الاب المتوفي في المنام، فالم الوفاة هو الم كبير، لهذا نضع بين ايديكم اجمل تفسير حلم وفاة الاب عند شيوخ التفسير.

 

تفسير رؤية وفاة الاب

 

هناك الكثير من الدلالات والتفاسير الخاصة بهذا الحلم حيث ان رؤية وفاة الاب في المنام فسرها العديد من شيوخ التفسير بعدة تفاسير متنوعة، ومن اهم هذه التفاسير سنقوم بسردها هنا الان .

 

قال إبن سيرين أنه من رأى الأب في المنام وكان الرائي في الحقيقة أو اليقظة مهوماً بشيء أو يحتاج المساعد فإن تفسير الرؤيا بأن هناك البعض من الناس الأقارب للرائي سيقدمون له المساعدة وأنه مع هذه المساعدة سينتهي كل همومه فليصبر قليلاً .

ومن رأى أن أباه قد توفي فإنه يدل على مرور الرائي بحالة بعض اليأس و الضعف في إتخاذ القرار الصحيح لفترة ثم تزول عنه هذه الحالة بعد فترة .

ومن رأى أن أباه بشوش الوجه ضاحكاً فإنه يدل على أن الرائي سيسمع خبراً يشفى به كل همومه إن كان مهموماً .

ومن رأى أن أباه قد أهداه هدية في المنام فإنه يدل على أن أبا الرائي سيهديه هدية بنفس قيمة الهدية التي رآها في المنام .

تفسير حلم رؤية الأب للبنت العزباء والمتزوجة و الحامل أو للحامل :

قال إبن سيرين بأن رؤية الأب دائماً سرور وخير كبير فإن رأت البنت العزباء أو المتزوجة أو الحامل أن أباها قد غرس في الأرض نبتة فإنه يدل على الزواج إن كانت عزباء وإن كانت متزوجة أو حامل فإنه يدل على إنجاب مولود يتصف بمعظم الصفات الحميدة مثل بر الوالدين والصدق والإيمان وإلى آخره من صفات محمودة .

ومن رأى مرض أباه في المنام فإنه يدل على مرض الرائي في اليقضة أو أن حاله الذي هو فيه سيتغير للأسوأ وذلك في حال أن يكون الحلم واقعياً .

ومن رأى أن أباه يتجهز للسفر القريب ويحزم أمتعته للسفر فإنه يدل على تدني صحة الأب إن كان حياً فإن لم يكن حياً فإن ذلك يصيب الرائي .

ومن رأى أنه قد عابت أباه في المنام لفعلته شيئاً من الأشياء فإنه يدل على أن الرائي قد فعل شيئاً وهو نادمٌ على فعله أما من رأى أن أباه هو الذي يعاتبه فإنه يدل على أن أباه سيقدم له شيء ذو قيمة كهدية .

ومن رأى أنه تنازع أو تعارك مع أباه في المنام على شيء فإنه يدل على أن الرائي سيصادف موقفاً من المواقف المحرجة .

ومن رأى أنه قد زار أبيه في المشفى لمرضٍ معين فإنه يدل على أن الرائي سيزور أحد يعز عليه غير أبيه فيكون مريضاً فيزوره .

ومن رأى أنه في منامه أحس بإحساس وجود بعض العداوة بينه وبين أبيه فإنه يدل على أنه سيعلم سراً مهماً كان مخفياً عنه من مدة كبيرة من الزمن .

ومن رأى أن أباه قد حفر في الأرض فإنها تدل على قبره أو ربما كان قبر الرائي وربما كان تفسيره بأنه حزنٌ سيدخل القلب لفترة كبيرة .

ومن رأى أن أباه يقطع غصن شجرة معينة فإنه يدل على الفراق بين الأب والرائي لأن الغصن في المنام هي زهرة الشباب في عمر الإنسان .

ومن رأى أن أباه يجلس بجانب حائط مهدم فإن هذا الحائط هو حياة الرائي أي أنه سيعيش حياةً صعبة مليئة بالحزن وضيق النفس والمشقة والتعب ، أما إن كان في الحائط فيه مجرد خدوش أو شقوق بسيطة فإنه يدل على الإصابة بمرض مزمن خطير .