• دولار أمريكي 3.51
  • دينار أردني 4.96
  • يورو 4.13
  • جنيه مصري 0.20
02:14 م - الأربعاء 18 / أكتوبر / 2017

10 أسرار تجعلكِ في عيون زوجكِ ست بيت شاطرة

10 أسرار تجعلكِ في عيون زوجكِ ست بيت شاطرة

أخبار فلسطين/ست بيت

 

تتمنى كل ست بيت أن تكون زوجة مثالية وست بيت شاطرة في عيون زوجها، وأن يتفاخر بشطارتها أمام الجميع، وبشكل خاص أمام عائلته، وبالتحديد والدته.

 

وتقدم لكِ دكتورة منال عبد الرحمن، أستاذ الاقتصاد المنزلي، الأسرار التي تجعلكِ ست بيت شاطرة في عيون زوجكِ، وحتى تجدين نظرات الإعجاب في عيونه دائمًا، وكلمات التفاخر في لسانه دائمًا.

 

السر الأول والرئيسي في التنظيم، فاحرصي على تنظيم أفكاركِ دائما، قبل الدخول في أي ترتيب أو تنظيف لأي جزء في البيت، فلتختاري الوقت المناسب.

 

فعلى سبيل المثال لا تنظفي وزوجكِ في البيت؛ حتى لا تسببي له الإزعاج، وحتى لا تشعرين بالتشتت ما بين رغبتكِ في الجلوس معه، وتلبية طلباته، وما بين التنظيف.

 

عليكِ ألا تتركي بيتكِ بدون تنظيف أو تنظيم لفترات طويلة، حتى لا تتراكم الأتربة ويلاحظها زوجك.

 

غرفة النوم من الأماكن التي يجب أن تراعي ترتيبها وتنظيمها يوميًا، مع الحرص على وضع لمسات جمالية خفيفة، كاستخدام المعطر بشكل دائم، والإبداع في ترتيب شكل السرير، باستخدام المفارش والورود دائمًا.

 

بقدر الإمكان، لا تجعلي زوجكِ يرى المطبخ وتعمه الفوضى، حتى إن لم تنتهِ من تنظيفه، احرصي أن تنظمي الشكل العام، حتى للأواني الموجودة في الحوض.

 

وكذلك احرصي أن تكون الأرضية نظيفة دائمًا، وكذلك الترابيزة.

 

مظهركِ شيء أساسي في انطباع زوجكِ عنكِ كست بيت شاطرة، فاحرصي على شكلكِ المهندم، حتى إن لم تتزيني بشكل كامل، لكن احذري أن تكوني مهملة في مظهرك، كأن يراكِ وشعركِ غير مُهذَّب، أو ملابسكِ متسخة من تحضيرك للطعام.

 

وهذا يتطلب منكِ ارتداء مريلة المطبخ طوال تواجدك داخله، والحرص على النظر في المرآة دائمًا، لترتيب شكل شعرك.

 

لا تنسي أن تتعطري فور اسايقاظك من النوم يوميًا، حتى تكون رائحتك زكية دائمًا، متى اقترب منكِ زوجك في أي وقت.

 

احرصي دائمًا على صنع أكلة على الأقل من التي يعشقهم زوجك، إلى جانب صنف جديد تجربينه، سواءً في الأكلات أو الحلويات، حتى يشعر من جهةٍ باهتمامكِ بعمل ما يحبه، ومن جهةِ أخرى بإبداعاتِك في الطبخ.

 

ولا تنسي وجود صنف أو أكثر للتحلية بشكل يومي، فهذه اللمحة يُفضِّلها معظم الرجال، ويعتبرونها اهتمامًا شخصيًا به، وشطارة منكِ.

 

وأخيرًا عليكِ الاهتمام بالتفاصيل واللمسات الصغيرة، كالورود والشموع وتعطير البيت

المصدر: فيتو