الأحد - 06:30 مساءً 20 أغسطس 2017 م ، 28 ذو القعدة 1438 هـ
 

فيس بوك

 

آخر الأخبار

 

خبر في صورة

 

الصحافة العبرية

 

موقع أخبار فلسطين علي الفيس بوك

 
::أخبـار فلسـطيــن / حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجات::
 13 / 08 / 2017 - 07:50

 تاريخ الإضافة :



حالة الطقس: درجات الحرارة أعلى من معدلها السنوي بحدود 4 درجات

اخبار فلسطين

توقعت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأحد، حارا نسبيا الى حار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت أن يكون الجو، يوم غدٍ الاثنين، حارا نسبيا الى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والثلاثاء، يكون الجو حارا نسبيا الى حار، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، تنشط احيانا،  والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الأربعاء المقبل، حارا نسبيا الى حار، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام  بحدود 3 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج .

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من التعرض لأشعة الشمس المباشرة، لفترة طويلة، خاصة أثناء ساعات الذروة، ما بين الساعة الحادية عشرة، والساعة الرابعة عصرا.

 

 ::] أضف تعليق [::  
الاسم
البريد الالكتروني
نص الرسالة

 


[العودة إلى الخلف]  |  [الرجوع إلى الرئيسية]

جميع الحقوق محفوظة لدى © أخبار فلسطين